عاحل : اللاعبون يقاطعون التدريبات بسبب قارزيتو

النّادي الرياضي القسنطينيقام منذ قليل لاعبو النّادي الرياضي القسنطيني بمقاطعة حصّة الإستئناف التي كانت مبرمجة بملحق ملعب الشهيد حملاوي رغم حضورهم إلى الملعب. و عند دخولهم غرف تبديل الملابس ،اتخدوا قرارهم بعدم التدرّب رفقة الطاقم الفنيّ.


فيما انتشرت أنباء عن أنّ رفقاء بزاز قاطعوا التدريبات تضامنا مع زميلهم بولحية الذي تعرّض إلى اعتداء أمس من طرف بعض شبه الأنصار، لكن الرئيس فرصادو الذي كان حاضرا في التدريبات توجّه إلى الأنصار الحاضرين الذين كانوا في شدّة الغضب و أخبرهم بأنّ السبب الحقيقي وراء مقاطعة اللاعبين هو رفضهم للعمل مع المدرب قارزيتو من هنا فصاعدا، خاصّة بعد الذي حصل لهم معه قبل لقاء الشلف.

يذكر أنّ الحصّة التدريبية الملغية عرفت حضور مكثّف لرجال الأمن الذين منعوا الأنصار من دخول التدريبات، في حين تؤكّد أخبار مستقاة من الحصّة أنّ أيام قارزيتو أصبحت معدودة جداّ على رأس الفريق، و أنّه سيغادر خلال هذا الأسبوع.

قارزيتو كان له كلام مع الصحفيين بعدها ليؤكّد على أنّ إضراب اللاعبين كان لسببين أساسيين هما عدم تلقي اللاعبين لمستحقاتهم العالقة منذ فترة، و أيضا تضامنا مع اللاعب بولحية كما تمّت الإشارة إليه٠ و يعقد في هاته الأثناء اجتماع بين المدرب و لاعبيه بالإضافة إلى فرصادو.

سنوافيكم بالجديد في حينه إن شاء الله.

موقع أنصار النّادي الرياضي القسنطيني
CSConstantine.Net

Vidéothèque

Top