النادي الرياضي القسنطيني ينهزم أمام مضيفة شبيبة الساورة بثلاثية مقابل هدف واحد

إنهزم أمسية اليوم النادي الرياضي القسنطيني أمام مضيفة شبيبة الساورة بثلاثية مقابل هدف واحد، على أرضية ملعب 20 أوت 1955 ببشار ، في لقاء متأخر عن الجولة الثامنة من الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.

 رفقاء ذيب لم يستفيدوا من تعثر متصدر الترتيب شباب بلوزداد الذي تعادل سلبيا أمام ضيفه مولودية العاصمة,فالفوز اليوم بالنسبة لكتيبة المدرب خير الدين مضوي كان من شأنه أن يضعهم في مقدمة الترتيب رفقة "أبناء العقيبة" بنفس الرصيد من النقاط.

اللاعب اسامة بلطرش وقع ثنائية للساورة  في الدقيقة 12 و الدقيقة 20، وفي الدقيقة 32 منح لهم الحكم بن جهان ضربة جزاء تولى تنفيذها اللاعب ملال لكنه فشل من ترجمتها إلى هدف ثالث لينتهي الشوط الاول بينتيجة ثنائية دون رد لأصحاب الأرض.

خلال المرحلة الثانية من اللقاء تمكن هداف النادي الرياضي القسنطيني كوكبو من تقليص النتيجة بمقصية من داخل منطقة العمليات في الدقيقة 58, ليأتي الرد السريع من اللاعب سعادي إسماعيل الذي تمكن من إضافة ثالث الأهداف لفريقه في الدقيقة 60.

بعد نتيجة هذه المواجهة إرتقى أصحاب الأرض شبيبة الساورة إلى المركز الرابع في سلم الترتيب برصيد 20 نقطة، بينما  حافظ رفقاء زعلاني على المركز الثاني برصيد 23 نقطة.

بومزو أحمد

بومزو أحمد

صحفي مساهم بموقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني


Vidéothèque

Top