شباب قسنطينة على موعد مع مواجهة المضيف سريع غيليزان

المباراة القادمة للنادي الرياضي القسنطيني، ستكون غداً أمام المضيف سريع غيليزان بداية من الساعة 17:30 على أرضية ملعب الطاهر زغاري بغيليزان، ضمن منافسات الجولة ال36 من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

 

هذا اللقاء سيكون تحت قيادة مدرب فريق الرديف مانع ياسين الذي سيعوض غياب المدرب ميلود حمدي الذي فسخ عقده بالتراضي مع النادي في إنتظار تعيين مدرب جديد في الأيام القليلة الماضية، ويعد المدرب شريف حجار في أحسن رواق لتولي قيادة سفينة العميد.

هذا اللقاء عرف إستدعاء سبعة لاعبين من الرديف، ويتعلق الأمر، بكل من الحارس عابد سفيان، شكال عفاري بلحاج الملقب ب"حاجي"، محزم علي عبد العظيم، بن داوود عبد الجليل، بغداوي محمد أمين، بركات أسامة، وكذلك اللاعب بولجدري نصر الدين.

كما تم أيضا إستدعاء الثلاثي بوقندورة عبد الجليل، والمدافع بن ساحلي وائل، والمدافع الأخر زرمان إسلام، تحسباً لإشراكهم في اللقاءين الأخيرين أمام كل من إتحاد بلعباس وشباب أهلي برج بوعريريج.

كما تجدر الإشارة أنه لايمكن إقحام كل عناصر الرديف دفعةً واحدة، وقانونياً يجب أن يتم إقحام 8 لاعبين على الأقل من الأكابر ضمن التشكيلة الأساسية للمباراة، والبقية يمكن إقحامهم خلال أطوار المباراة.

وهذه تعتبر فرصة جيدة لأشبال المدرب مانع الذين قدموا موسم في المستوى رفقة فريق الرديف هذا الموسم من أجل إثبات قدراتهم وإمكانياتم من أجل حجز مكانة لأنفسهم رفقة الفريق الأول خلال الموسم القادم.

بومزو أحمد

بومزو أحمد

صحفي مساهم بموقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني


Vidéothèque

Top