لاعب الرديف شكال يمضي على عقد إحترافي لمدة ثلاثة سنوات مع النادي الرياضي القسنطيني

أمضى لاعب رديف النادي الرياضي القسنطيني شكال عفاري بلحاج على عقد إحترافي يربطه مع العميد لمدة ثلاثة سنوات.

اللاعب شكال خلال التقديم الرسمي له عبر عن سعادته الكبيرة بإبرامه لهذه الصفقة وإنضمامه إلى فريق القلب حسب قوله.

جدير بالذكر أن اللاعب ينشط كذلك في الفريق الوطني لأقل من 20 سنة والذي شارك في أخر نسخة من بطولة كأس العرب والذي وصل فيها إلى الدورالنهائي وإنهزم أمام المنتخب السعودي بنتيجة هدفين مقابل هدف، حيث أن اللاعب حاجي تألق بشكل لافت في هذه الدورة وساهم بشكل كبير في بلوغ الفريق الوطني إلى هذا الدور وكان قاب قوسين او ادنى من التتويج بالبطولة.

كما أنه لاعب متألق ويؤدي أدوار مهمة رفقة رديف النادي الرياضي القسنطيني رغم صغر سنه فاللاعب يبلغ 18 سنة فقط، و للإشارة فهو في سنته الرابعة رفقة رديف "الخضورة".

على هامش الندوة الصحفية التي جاء بعد التقديم الرسمي للاعب أمام وسائل الإعلام  عبر اللاعب عن مدى سعادته بتقمص ألوان الفريق وتقدم بشكر الطاقم الفني وإدارة النادي على المجهودات التي يقومون بها وكان سعيداً بأنه كان عند حسن ظنهم، وأكد على استعداده لتقديم الإضافة الى النادي.

كما أنه صرح بتلقيه لعدة إتصالات بعد عودته من بطولة كاس العرب، لكنه راضي بإختياره  ورغبته فالإحتراف من بوابة فريق القلب شباب قسنطينة.

وفي سؤال طريف من أحد الصحفيين أثناء الندوة الصحفية عن قدوته في الفريق الوطني، أجاب اللا عب بأن قدوته هو إسماعيل بن ناصر.

بومزو أحمد

بومزو أحمد

صحفي مساهم بموقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني


Vidéothèque

Top