المدرب حمدي يوضح في بيان صحفي

في اتصال هاتفي صبيحة اليوم خصنا به المدرب حمدي لتوضيح الكثير من الامور خلال الفترة الاخيرة في بيت العميد، و قد  لخص كل التوضيحات في بيان صحفي نحوز عللى نسخ منه ، اليكم نص البيان:

 

إلى كل الأنصار ، أصدقائي السنافير كثير من الكلام القبيح و الأكاذيب قيلت في حقي منذ أسبوع، أحببت من خلال هذا البيان أن أكذّبها و أوضح لكم أمور جعلت أجواء العمل لا تطاق.

- في 15 أفريل و تضامنا مع ياسين بزاز ، قدمت شخصيا و مساعدي بن قابلية استقالتنا ، و لكن بالمقابل لم نتوقف على العمل.

-لم أتقدم بطلب للشركة للزّيادة في أجرتي، و لكن الشركة هي التي قدمت لي مساعدة لتسديد كراء الشقة التي كان سعرها يفوق الميزانية التي منحت لي.

-لم أمضي أي عقد ثاني فيه امتيازات أخرى جديدة كما نشر و قيل هنا و هناك.

-لم يتصل بي أي مسؤول من شباب بلوزداد و لم أكن في مفاوضات مع مولودية العاصمة.

-كل الأخبار التي نشرت في الفيسبوك و التلفزة و الجرائد خاطئة ، بلعكس مست سمعتي شخصيا و أرادوا من خلالها تشبيهي بالمرتزقة ، هذا ما أعطى صورة سيئة لشخصي أمام الأنصار و اللاعبين.

-لم أقبل بتدريب الفريق من أجل المال ، الراتب الذي كنت أتقاضاه في االكويت 3 مرات راتبي اليوم ، و لكن قبلت العمل في السياسي لأقدم لها يد المساعدة للخروج من أزمة النتائج التي كانت تتخبط فيها.

-في ما يخص مقابلة أمس في مقرة ، هناك مجموعة من الأنصار حضروا المقابلة لم يتوقفوا من سب أبي المتوفي و أمي المريضة في فرنسا ، و حتى بن قابلية لم يسلم والديه من السب ، اللاعبين هم أيضا نالوا حقهم من السب و هذا ما جعلهم يخرجون من المقابلة ، كان بإمكاننا تدارك النتيجة عندما كانت 1 مقابل 0 .

-أردت أن أحفز اللاعبين و أطلب منهم التركيز على المباراة و لا يسمعوا لهم .

-أحداث أخرى خطيرة وقعت و لكن اللاعبين لم يكن لهم أي دخل فيها، كلهم كانوا في الحافلة مع الطاقم.

-أشكر كل من ساندني و كان لطيف معي ، وجب علي القول أنني سعيد لتدريب فريق كبير مثل السياسي و الذي قدمت له كل ما أملك بلا غش ، أنا سعيد لأنني أعدت البهجة و الفرحة للأنصار و كل محبي الفريق من خلال النتائج الرائعة التي تحصلنا عليها خلال المقابلات الأخيرة. -مهم جدا أن أقدم لكم هذه التوضيحات من خلال هذا البيان و الرسالة ، بعد كل الإشاعات التي نشرت و قيلت و التي صدّقها الكثير للأسف ، من فضلكم لا تنساغوا وراء كل ما يقال هنا و هناك ، كل هذه الأكاذيب لا تخدم الفريق بل تضره أكثر خاصة اللاعبين و الطاقم الفني .

 

إمضاء المدرب حمدي

كشرود أمين

كشرود أمين

صحفي مساهم بموقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني


Vidéothèque

Top