ملخص الندوة الصحفية لطارق عرامة

عقد مناجير النادي الرياضي القسنطيني طارق عرامة ندوة صحفية صبيحة اليوم بمقر الفريق قدم فيها حوصلة للثلاث أشهر الأولى.

 

واستهل عرامة حديثه بالتأكيد على العمل في شفافية وحق الجميع في معرفة كل ما يدور في الفريق مشيرا إلى أن أبواب الاعلام في الفريق مفتوحة للإجابة على مختلف تساؤلات الأنصار، داعيا إياهم لعدم الانقياد وراء الاشاعات المنتشرة في وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال عرامة أن النادي أعيدت هيكلته ورسم خارطة طريق وتسطير أهداف متوسطة وبعيدة المدى بإيعاز من الشركة المالكة من أجل احترام الفريق لمعايير الاحتراف من جميع الجوانب خاصة بعد توفيرها لمقر للفريق جعل شباب قسنطينة في غنى عن مصاريف إضافية.

وأشار عرامة أن هدف السياسي هو اللعب على اللقب والمراتب الأولى مؤكدا أن من عوامل النجاح هو الاستقرار مجددا ثقته وثقة الشركة المالكة في المدرب عمراني بحكم خبرة هذا الأخير.

وعن مشوار الفريق في بداية هذا الموسم، قال عرامة أن بداية الفريق جيدة والدليل تواجده في المراتب الأولى عكس ما تروج له بعض الصحف. مضيفا أن الحوصلة الرياضية للفريق لن تكون قبل نهاية مرحلة الذهاب. 

وفند عرامة أقاويل بعض الصحف بأن اللاعبين لم يتلقوا أجورهم مؤكدا أن الجميع تحصل على أجرتين شهريتين ومنحتي الفوز على شبيبة الساورة وإتحاد بعلباس.

وفي حديثه عن السبونسور، صرح عرامة بأن الإدارة على وشك استكمال صفقة مهمة مع شركة "كيا الجزائر" لتصبح بذلك ثالث أهم ممول للفريق من ناحية الأرقام بعد كل من شركة الآبار ومتعامل الهاتف النقال موبيليس.

وكان المناجير عرامة في كل مرة يؤكد على ضرورة تحلي الأنصار بالوعي والصبر على الفريق داعيا الجميع للوقوف مع الفريق الذي تنتظره استحقاقات قارية مهمة.


Top