شباب قسنطينة 3 ـ 0 إتحاد بلعباس : العميد بالسرعة الثالثة

شباب قسنطينة ـ إتحاد بلعباس

إنتزع النادي الرياضي القسنطيني سهرة اليوم فوزا عريضا أمام الضيف إتحاد بلعباس بمناسبة الجولة الخامسة من الرابطة المحترفة الأولى..لقاء شهد وقائعه جمهور عريض تفاعل بقوة مع الأهداف الثلاثة التي سجلها أشبال المدرب عمراني.

المقابلة شهدت بداية حذرة من الجانبين مع عروض محتشمة جعلت النتيجة تبقى سلبية إلى غاية نهاية الشوط الأوّل أين تمكّن وسط الميدان لعمري من فك شفرة الدفاع العباسي بهدف جميل أتى من عمل جماعي منسّق.
بعد العودة من غرف تغيير الملابس تغيرت مجريات اللقاء و بدى لاعبوا الشباب أكثر إندفاعا و جرأة ليتمكن القناص عبيد من تعميق الفارق بعد تمريرة دقيقة من بلخير، هدف يفتتح به عداده هذا الموسم بعد صيام دام خمس جولات.
كان يمكن أن ينتهي هذا اللقاء على هذه النتيجة إلا أن لعمري أبى إلا أن يتحف الجمهور الحاضر بهدف في قمة الروعة. هدف أنهي به هذه المقابلة بنتيجة عريضة أثلجت صدور الأنصار الحاضرين.

بعد أسابيع من التردد و الشك يبدو أن الفريق توصل إلى مرحلة التحرّر التي ستمكنه من الدفاع عن لقب الموسم الماضي و لعب مقابلات الدوري بشخصية الرائد..و كما سبق و أن وعد الطاقم الفني بدأت ملامح الفريق تتضح بعد الجولة الخامسة و هو ما سيسعد حتما أنصار النادي الذين إنتظروا هذا الوجه منذ إنطلاق البطولة.

 

فيديوهات مقابلة شباب قسنطينة ـ إتحاد بلعباس

 


Top