شباب قسنطينة 1 ـ 0 إتحاد بسكرة: شباب قسنطينة يحقق المهم في انتظار الأهم

csc usbحقق عشية اليوم الجمعة، رائد الدوري شباب قسنطينة فوزا ثمينا على حساب ضيفه إتحاد بسكرة، بهدف وحيد من إمضاء الهداف محمد الأمين عبيد، جاء في الدقيقة 5 من عمر المباراة، بعد متابعته لكرة ارتدت من تسديدة بزاز، وسط غياب للجمهور بسبب العقوبة.

Lire la suite : شباب قسنطينة 1 ـ 0 إتحاد بسكرة: شباب قسنطينة يحقق المهم في انتظار الأهم

تدريبات شباب قسنطينة يوم 2018/02/21

entrainements 21 02 2018التحضير البسيكوليجي سلاح عمراني في مواجهة البساكرة بمدرجات فارغة

ركز المدرب عمراني في تحضير لاعبيه لمقابلة يوم الجمعة في مواجهة اتحاد بسكرة على الجانب البسيكوليجي، حيث اعتمد في هذا الجانب على وضع اللاعبين في جو هادئ أثناء التدرب، من خلال غلق التدريبات والابتعاد نسبيا عن الجمهور المتابع لكل تحركات الفريق خاصة في المرحلة الراهنة، كما ركز على جانب الحوار مع أشباله من خلال تقديم النصائح الفردية والجماعية وتحفيزهم لبذل جهود أكبر لتفادي أي تعثر آخر على أرضية ملعب الشهيد حملاوي الذي سيكون خاليا من جماهير السنافير.

Lire la suite : تدريبات شباب قسنطينة يوم 2018/02/21

تدريبات شباب قسنطينة يوم 2018/02/18

foret baaraouiaطاقم العميد يغير وجهة التدريبات في آخر لحظة تفاديا لغضب الأنصار

استأنف عشية اليوم لاعبي العميد تدريباتهم في غابة البعراوية في جو ماطر وفي ظروف معنوية منخفضة بسبب نتيجة آخر لقائين وبسبب الفترة الوجيزة الصعبة التي يمر بها اللاعبون وعلاقتهم مع الأنصار حيث تبادرت الى مسامعهم عن غضب وسخط السنافير من جراء الوجه الشاحب الذي ظهروا به في ملعب 5 جويلية، وهو الأمر الذي اضطر الطاقم الفني الى تغيير وجهة حصة اليوم الى غابة البعراوية بعد أن كانت مبرمجة في بادئ الأمر بملعب الكرابس.

Lire la suite : تدريبات شباب قسنطينة يوم 2018/02/18

شباب قسنطينة يتعثر مجددا و سباق اللقب يبعث من جديد

csc mcaتلقى عشية اليوم الجمعة فريق شباب قسنطينة خسارة مفاجئة أمام مولودية الجزائر بملعب 5 جويلية في إطار الجولة 20 من دوري المحترفين الأوّل .

Lire la suite : شباب قسنطينة يتعثر مجددا و سباق اللقب يبعث من جديد

شباب قسنطينة يفوز وديا على واد سقان

championnat 2أمطر فريق شباب قسنطينة شباك النادي الرياضي لبلدية واد سقان بثمانية أهداف كاملة في المباراة الودية التي جمعت الفريقين ظهيرة اليوم بالملعب البلدي لواد سقان .

Lire la suite : شباب قسنطينة يفوز وديا على واد سقان

السنافر يلهبون التدريبات 2018/02/11

Titre 2: بمبادرة من مجموعة من الأنصار

CSC - USMHإستأنف عشية اليوم فريق شباب قسنطينة تدريباته تحضيرا للمباراة القادمة التي ستجمعه بمولودية الجزائر لحساب الجولة 20 من بطولة الدوري .

Lire la suite : السنافر يلهبون التدريبات 2018/02/11

شباب قسنطينة 0 ـ 0 إتحاد الحراش : تعادل مخيب للشباب

CSC - USMHعرفت الجولة 19 من البطولة تعثر الرائد شباب قسنطينة في لقائه الذي جمعه عشية اليوم بإتحاد الحراش، بعد تعادل سلبي سمح للفريق الضيف بالعودة بنقطة ثمينة من تنقله إلى قسنطينة. ليرفع الشباب رصيده للنقطة 39 مغردا وحيدا في صدارة الدوري رغم تعثره بميدانه و بين جماهيره .

Lire la suite : شباب قسنطينة 0 ـ 0 إتحاد الحراش : تعادل مخيب للشباب

ملخص الجولة 18 من الدوري المحترف الجزائري

27497146 10155907520119627 969083484 nأسدل الستار عشية اليوم على مباريات الجولة 18 من عمر البطولة المحترفة و التي عرفت تعزير الرائد شباب قسنطينة لصدارته الدوري بفوز مهم عاد به أبناء المدرب عمراني من تنقلهم إلى مدينة بلعباس بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد معمقين بذلك الفارق عن أقرب الملاحقين إلى 8 نقاط، في حين شهدت الوصافة شراكة بين الثلاثي إتحاد العاصمة الذي ضرب بقوة و بثلاثية كاملة في مرمى تاجنانت مستغلا سقوط شبيبة الساورة في البليدة أمام الإتحاد المحلي بهدف لصفر و تعادل مولودية الجزائر دون أهداف في الداربي الذي جمعها بشباب بلوزداد.

Lire la suite : ملخص الجولة 18 من الدوري المحترف الجزائري

إتحاد بلعباس 1 ـ 2 شباب قسنطينة : الشباب يعزز صدارته للبطولة

CSC - USMBAواصل شباب قسنطينة عروضه القوية هذا الموسم حيث عاد عشية اليوم بفوز مهم من ملعب 24 فيفري ببلعباس بعد تغلبه على الإتحاد المحلي بهدفين مقابل هدف واحد ليؤكد بذلك أصحاب الزي الأخضر و الأسود صدارتهم للدوري في الجولة 18 من عمر البطولة .

Lire la suite : إتحاد بلعباس 1 ـ 2 شباب قسنطينة : الشباب يعزز صدارته للبطولة

لاعبو العميد يواصلون تحضيراتهم استعدادا لمقابلة الكأس

 تدريبات النادي الرياضي القسنطيني

واصلت تشكيلة النادي الرياضي القسنطيني عشية اليوم تدريباتها تحضيرا لمقابلة الكأس المصيرية أمام إتحاد العاصمة المبرمجة يوم الثلاثاء القادم، حيث أجرى رفاق المدافع عروسي اليوم التمرينات بشكل عادي في أجواء بارد، رغم الغيابات الكثيرة التي طرأت على المجموعة اليوم.

غيابات بالجملة

وقف الكوتش عمراني على 14 لاعبا اليوم مقدما لهم ما وسع من نصائح وتعليمات من أجل الاستعداد الجيد لموقعة سوسطارة، وقد غاب في هذه الحصة رباعي المنتخب الوطني الذي كان ملتزما اليوم في لقاء ودي ضد المنتخب الروندي التي جرت في تونس، ويتعلق الأمر بعبيد، العمري، بلخير و بن شريفة.

بلعميري غاب بداعي الإصابة

كما عرفت حصة اليوم غياب اللاعب المغترب بلعميري الذي اشتكى من آلام على مستوى الركبة أحس بها بعد تدريبات يوم أمس في غابة البعراوية، بيد أن هذا المبرر لم يقنع المدرب عمراني مما أثار حفيظته، إذ سيتوجب على اللاعب أن يقدم حجة مقنع عن سبب غيابه وتكرر هذا الأمر مرارا من قبل.

بزاز لم يتماثل بعد للشفاء

كما كان متوقعا لم يكن حاضرا القائد ياسين بزاز عن حصة عشية اليوم وما قبلها بسبب عدم تماثله للشفاء بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء نادي برادو، حيث يبدو أن اللاعب قد يضيع لقاء الكأس أمام سوسطارة وكذا مباراة تاجنانت من الجولة الثانية من مرحلة الذهاب.

محمد طيب قضية أخرى

رغم أن اللاعب محمد طيب قد سبق و أعلم إدارة العميد عن غيابه لسبب طارئ إلا أن قضيته أخذت منعرجا آخر مع لجنة المنازعات، التي أعاد وضع شكواها على مستواها مع تهديده برفع شكوى أخرى لدى المحكمة الرياضية في حال لم يأخذ حقه حسب ما تداول مؤخرا من تصريحات له حول الموضوع

الوافد الجديد قعقع اندمج مع المجموعة

يبدو أن الوافد الجديد القادم من نادي بارادو على شكل إعارة اللاعب أحمد قعقع قد اندمج سريعا مع زملائه في ثاني يوم له مع التشكيلة التي تحضر لمقابلة الكأس، وأبدى اللاعب عن سعادته بمداعبة الكرة بين زملائه الذين يعرف بعضهم من قبل وله معرفة سابقة بهم، حيث يطمح بتجربته أن يحقق لقبا مع السياسي هذا الموسم.

 

موقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني - CSConstantine.Net

Vidéothèque

Top