كأس الكاف: النادي الرياضي القسنطيني 1 ـ نادي مصر للمقاصة 0

شباب قسنطينة 1 ـ  مصر للمقاصة 0أمام جمهور رياضي غفير بملعب الشهيد حملاوي، واجه عشية اليوم النادي الرياضي القسنطيني ضيفه نادي مصر للمقاصة في مقابلة تندرج في إطار الدور ثمن النهائي لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

 

الشوط الأول تميز بتفوق نوعي طفيف لأصحاب الأرض على مستوى وسط الميدان، لكن الحراسة الفردية التي أطبقت على اللاعب فوافي جعلت كل المحاولات تتسم بالعشوائية و عدم النجاعة أمام الحارس الممتاز للفريق المصري. شوط إنتهى كما بدأ بتعادل سلبي رغم بضع محاولات خطيرة للنادي القسنطيني لم تأت أكلها.

 

في الشوط الثاني دخل الفريق المصري بأكثر حماس و هدّد مرمى سي محمد عدّة مرّات، و رغم إرادة لاعبينا في ترجيح الكّفة إلا أنهم إصطدموا بدفاع منظّم و خطّة محكمة من المدرّب المصري شدّدت الخناق على مهاجمينا..و مع مرور الدقائق إشتد التنافس و بلغ الإندفاع البدني أشدّه بين الفريقين مع خطورة أكبر من جانب الفريق المصري الذي تمكّن من إفتتاح باب التسجيل بهدف من ضربة حرّة مرتدة، هدف رفضـه الحكم بحجّة التسلّل.

و في حين كانت المقابلة تتجه إلى نهايتها على نتيجة التعادل السلبي، تمكّن البديل اللاعب مغني من تسجيل هدف غاية في الروعة من مخالفة مباشرة، قذفة مرّكزة و دقيقة إستقرت مباشرة في شباك الحارس المصري.

{source}
<iframe width="420" height="315" src="/
" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>
{/source}

 

هدف من ذهب في مقابلـة نارية أمام خصم جدّ محترم..هدف يعيد الأمل لعشرات الآلاف من الأنصار بعد أن يأس أغلبهم من رؤية العميد يخرج غانما من هذه المقابـلة..لكن الفنّان مغني قلب الأمور رأسا على عقب و جعل كل شيء ممكنا في مباراة العودة التي تعد بالكثير.

 

بطاقة اللقاء

 

ملعب الشهيد حملاوي، جو معتدل، جمهور غفير، أرضية صالحة، تنظيم محكم،

التحكيم: رقاب محمد، أبو الخير خالد، وحيد الجهاوي.

الأهداف: مراد مغني (د89) لـ ش.قسنطينة

الإنذارات : أكساس، غربي (شباب قسنطينة) عبد اللطيف بوبكر (مصر للمقاصة)

 

ش. قسنطينة: سيدريك، بحري، بن شريفة، أكساس، شكلام، عنان (مولاي 79)، قيرابيس، غربي (كوني 72)، بزاز، فوايفي، مساعدية (مغني).

المدرب: قوميز

 

المقاصة: محمود حمدي، أحمد سامي، عبد الحميد سامي، هاني سعيد، حسان فتحي، محمود وليد، محمد جابر ميدو، عمر النجدي، حسين شحاة، عبد اللطيف بوبكر، نانا بوكو

المدرب: ايهاب جلال

 

{source}{jfusion_discuss 16968}{/source}


Vidéothèque

Top